--الدكتور بسام صهيوني رئيس الهيئة التأسيسية وعدد من أعضاء الهيئة التأسيسية يقومون بزيارة ميدانية لقرى سهل الروج

الدكتور بسام صهيوني رئيس الهيئة التأسيسية وعدد من أعضاء الهيئة التأسيسية يقومون بزيارة ميدانية لقرى سهل الروج

2018-11-28T12:50:15+03:00نوفمبر 28th, 2018|

الدكتور بسام صهيوني رئيس الهيئة التأسيسية يقوم بزيارة ميدانية لقرى سهل الروج
في إطار متابعته لأوضاع الشمال المحرر والوقوف على المصاعب والمشاكل التي تعترض الاخوة المواطنين قام الدكتور بسام صهيوني رئيس الهيئة التأسيسية وعدد من أعضاء الهيئة التأسيسية بزيارة تفقدية لقرى سهل الروج.
وبدوره التقى الدكتور بسام برؤساء المجالس المحلية لقرى سهل الروج وقرى ريف محمبل الجنوبي حيث قدم الدكتور شرحا مفصلا لعمل الهيئة التأسيسية والمهام التي تقوم بها وطريقة اتخاذ القرارات التي تعتمد على التصويت من قبل أعضاء الهيئة التأسيسية كما وضح أن اغلب مناطق الشمال المحرر ممثلة في الهيئة التأسيسية عن طريق أعضاء فاعلين في اتخاذ القرار.
كما أكد على متابعة الهيئة التأسيسية لعمل حكومة الإنقاذ والخدمات التي تقدمها للمواطنين واستعداد الهيئة التأسيسية لمسائله أي شخص في الحكومة إذا اظهر أي تقصير في عمله.
من جهة أخرى قام رؤساء المجالس المحلية بطرح المشاكل والصعوبات التي تعترض قراهم والخدمات التي يحتاجونها طالبين من الدكتور بسام والأعضاء المرافقين العمل على تحسين الواقع الخدمي الذي عانا الكثير من المشاكل خلال سنوات الحرب.
وفي نهاية الاجتماع تقدم الدكتور بسام بالشكر لجميع الاخوة الحاضرين على هذا الاجتماع الاخوي وأكد على متابعته الشخصية للصعوبات التي تعترض الاخوة المواطنين وضرورة تقديم كل ما يلزم لتخلص من هذه الصعوبات والمشاكل للنهوض بالشمال المحرر نحو عهد جديد